اغلاق

العقبة .. عشريني يلقي ابنته من الطابق الرابع وينتحر


جراسا -

خاص - اقدم شاب عشريني، اليوم الثلاثاء، على الانتحار مع ابنته من الطابق الرابع لاحد الفنادق في مدينة العقبة، وفق مصدر امني لـ"جراسا".

واضاف المصدر، ان خلافاً وقع بين الشاب وزوجته اثناء تواجدهما في الفندق، حيث قام بالقاء ابنته البالغة من العمر عامين، من الشرفة ومن ثم قام بالقاء نفسه، مما ادى الى وفاتهما.

من جانبه قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد لمديرية شرطة محافظة العقبة اليوم حول تعرض شخص وطفلته للسقوط من الطابق الرابع من احد الفنادق في مدينة العقبة، حيث جرى اسعافهما وما لبثا ان فارقا الحياة .

واضاف الناطق الاعلامي ان التحقيقات اشارت الى قيام ذلك الشخص المتوفي بالقاء طفلته ومن ثم القى بنفسه من اعلى اثر خلافات عائلية ، وما زال التحقيق جار في الحادثة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات