منتخب السلة الاردني يحقق انتصارا تاريخيا


جراسا -

نجح منتخبنا الوطني لكرة السلة في تحقيق انتصاره الأول بتاريخه في نهائيات كأس العالم وجاء على حساب المنتخب السنغالي بنتيجة ٧٩-٧٧ في المواجهة التي جمعت المنتخبين صباح اليوم الإثنين بصالة مدينة شانغهاي الصينية في دور تحديد المراكز من ١٧ إلى ٣٢ ضمن بطولة كأس العالم لكرة السلة والمقامة حالياً في الصين.

وأنهى منتخبنا الوطني مشواره ببطولة كأس العالم لكرة السلة بمشاركته الثانية بعد ظهوره الأول في نسخة تركيا عام ٢٠١٠ والتي لم يحقق خلالها أي انتصار.

وتقدم منتخبنا الوطني في الربع الأول بنتيجة ٢٢-١٦ قبل أن يعود المنتخب السنغالي وينهي الربع الثاني لصالحه بنتيجة ١٣-٢٠.

وتعادل المنتخبين في الربع الثالث بنتيجة ٢٠-٢٠ وفي الربع الرابع حسم المنتخب الوطني المباراة لصالحه بفارق نقطتين.

وكان لاعب منتخبنا الوطني ، دار تاكر ، أفضل مسجل للنقاط في المباراة برصيد ٣٤ نقطة وجاءت بقية نقاط منتخبنا من خلال اللاعبين : موسى العوضي (١٨) وزيد عباس (٨) وفادي ابراهيم (٨) ويوسف أبو وزنة (٥) وأحمد الحمارشة (٣) ومحمود عابدين (٣).

ومع نهاية مشاركة المنتخب في كأس العالم ، حل "صقور النشامى" في المركز ٢٨ من أصل ٣٢ منتخباً شاركوا في النهائيات برصيد فوز وحيد و٤ هزائم.



تعليقات القراء

متابع قديم
كل هذه الهزائم
وبقولك انتصار تاريخي
الى متى تزييف الحقائق
16-09-2019 08:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات