اغلاق

تعرّفي على الغسول المناسب للبشرة الحساسة


جراسا -

حذرت مجلة "Elle" الألمانية المرأة صاحبة البشرة الجافة والحساسة من استخدام مستحضرات التنظيف المحتوية على الكحول لأنها تؤدي إلى تهيج البشرة، وتعرضها للاحمرار والشد وتظهر بها البثور والقشور.

وتنصح المجلة المعنية بالصحة والجمال باستخدام حليب التنظيف "Milk Cleanser"، حيث إنه يعمل على تنظيف البشرة بشكل عميق، ولكن برقة ونعومة، ما يجعله مثاليا للبشرة الجافة والحساسة. كما يعمل حليب التنظيف على ترطيب البشرة ويمنحها ملمسا مخملياً.

وعن كيفية الاستعمال، أوضحت "Elle" أنه يتم وضع كمية صغيرة من المنظف في راحة اليد أو على قطعة من القطن، ثم يتم تدليك البشرة بها لمدة تتراوح بين 20 و30 ثانية، وبعد ذلك يُترك المنظف على البشرة لفترة قصيرة حتى يؤتي مفعوله، ثم يُمسح بواسطة قطعة من القطن أو يشطف بماء فاتر.

وبهذه الطريقة يمكن إزالة بقايا المكياج الكثيفة بشكل يحافظ على البشرة الجافة والحساسة ويحميها من التهيج.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات