اغلاق

خسارة قاسية لمنتخب السلة امام الصين


جراسا -

لقى المنتخب الاردني لكرة السلة خسارة جديدة قاسية في منافسات كأس العالم الجارية في الصين ، وهذه المرة من كندا، وذلك ضمن مباريات تحديد مراكز الفرق 17-32.

وانتهى اللقاء بتقدم الكنديين بنتيجة 162/71 ، وفي الارباع ( 31/13) (23/22) (36/15) (27/21).

وسيقابل المنتخب الوطني، الاثنين، المنتخب السنغالي ضمن إطار تحديد المراكز، بعد أن فقد "الصقور "فرصة التأهل إلى الدور الثاني.

وتكمن اهمية لقاءات تحديد المراكز بزيادة حظوظ المنتخب في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، كأفضل فريق من قارة آسيا.

وكان الأردن تلقى 3 هزائم في دور المجموعات أمام جمهورية الدومينيكان وفرنسا وألمانيا، وحل في المركز الأخير، في مباريات أقيمت جميعها في مدينة شنزن الصينية.

المنتخب الكندي حل ثالثا في المجموعة 8 بعد خسارتين أمام أستراليا 108-92 وليتوانيا 92-69، لكنه فاز على السنغال 82-60. وحلت السنغال في المركز الأخير.



تعليقات القراء

سعيد 12
لا تلعبوا احسن
09-09-2019 09:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات