الاحتلال يقصف غزة .. والمقاومة تطلق 5 صواريخ على 3 مستوطنات


جراسا -

رصد - قصفت طائرات ومدفعيات الاحتلال الصهيوني، في وقت متاخر من ليل الجمعة السبت، عدة مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية في شرق وغرب قطاع غزة، وفق ما افادت به وسائل اعلام عبرية.

واشارت تلك الوسائل الى ان مدفعية الاحتلال استهدفت موقعًا للمقاومة شرق بيت حانون شمال قطاع غزة، فيما قامت طائرة استطلاع إسرائيلية باستهداف نقطة للمقاومة قرب حي الشجاعية، بالاضافة الى قصف عدة نقاط للمقاومة.

وفي ذات الوقت، قامت المقاومة باطلاق 5 قذائف صاروخية من غزة، وسقطت احدها في منطقة مفتوحة بـمستوطنة "شعار هنيغف" دون وقوع إصابات.

وقالت وسائل اعلام عبرية، إلى أنّ صفارات الإنذار دوت في مستوطنات إسرائيلية بغلاف غزة. مشيرة الى ان حريقا اندلع في أحد أحراش مستوطنة "سديروت" نتيجة محاولة القبة الحديدية التصدي لصاروخٍ أُطلق من غزة، وسقوط صاروخٍ آخر في المجمع الإستيطاني "شاعر هنيغف".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات