اغلاق

سعيد الحنيطي يرثي والدته


جراسا -

رحلت أمي، ورحل معها إحساسي بالفرح، رحلت وتركت ألماً بكل أعضائي، لم يعد شيء يفرحني بعدها، وكأنني كنت أفرح لأجلها، رحلت وتركت قلباً مليئاً بالأحزان.

كان عندي أم قلبها كالجنة، رحلت لتخبرني بأن الطيبين لا يدومون طويلاً، حياتي مؤلمة عندما أحتاجك يا أمي ولا أجدك، حزن قلبي بوفاتك وبكت عيني لفراقك، ولا زالت روحي تشتاق لك، ولكن رضيت بقضاء الله وقدره، وسيظل لساني يهتف بالدعاء لك.

أمي فقيدتي النائمة في تلك المقابر، غفر الله لكِ وأسكنك جناته. إلى جميع من رحلت أمه: لا تحزن؛ إن كان الناس لا يشعرون بنا فالله يشعر بنا. رحلتِ يا أمي، وتركتِ غصات حنين باتت تقتلني، تفتّت ضلوعي وتعذّبني، اشتقت لكِ حبيبتي.

يتساءلون عن أخباري ولا أجد الإجابة، يتساءلون عن أحوالي وما عادت تفرق لدي الأحوال، فأمي قد رحلت وبالقلب وجع لا يعلمه إلّا الله فبحق اسمك الرحيم يا الله أن ترحم أمي الغالية بقدر ما أشتاق إليها وأحتاج لها، وأن ترحمني برحمتك يا أرحم الراحمين.

كل ما أحتاجه هو أمي فأنا وحيد بدونها، أريد دعوة تهديني إلى طريق الصواب، اللهم اجعل دعاء أمي لي من نصيبي، واهدني به إلى طريق الخير يا رب. أمي كم اشتقت إليك، اشتقت إلى حضنك الدافئ، كم تعبتِ من أجلي، لن أنسـاكِ أبداً.

رحمك الله يا أمي ام متعب الغالية



تعليقات القراء

احلام نعيم مساعدة
الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه ويصبرك ويصبرنا على فراق الام
وزارة الصناعة والتجارة
08-09-2019 10:37 AM
عطاف الخوالدة
الله يرحمها رحمة واسعة ويسكنك فسيح جناته ويصبركم على فراقك
08-09-2019 12:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات