اغلاق

هجوم بطائرات حوثية مفخخة على "خميس امشيط" السعودية


جراسا -

أعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، اليوم الجمعة، تنفيذ هجمات بطائرات مسيرة مفخخة على هدف عسكري سعودي وصفته بـ"المهم" في خميس مشيط بقطاع عسير جنوب غربي السعودية.

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية الموالية لجماعة أنصار الله، العميد يحيى سريع في بيان على صفحته الرسمية في "فيسبوك "إن "سلاح الجو المسير ينفذ عدة هجمات بعدد من طائرات قاصف 2k استهدفت هدف عسكري هام في خميس مشيط".

ووفقا للعميد سريع "كانت الاصابة مباشرة".

ويعد الهجوم الجوي لـ"أنصار الله" هو الثاني خلال أقل من 24 ساعة، حيث أعلنت الجماعة مساء الخميس، تنفيذ هجوم مماثل على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط.

وتقود السعودية تحالفا عسكريا لدعم قوات الرئيس هادي لاستعادة حكم البلاد منذ 26 آذار/مارس 2015، ضد الحوثيين الذين يسيطرون على العاصمة صنعاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات