اغلاق

دفن نجل الرئيس محمد مرسي بجانب والده


جراسا -

دفن عبد الله مرسي، نجل الرئيس المصري المعزول الراحل محمد مرسي، فجر اليوم الجمعة، مجاورا لقبر والده، شرقي العاصمة القاهرة، وسط تواجد أمني.

واقتصرت إجراءات الدفن، التي تمت في وقت مبكر فجرا واستغرقت نحو ساعة، على حضور أسري وأمني، بالإضافة إلى حضور أصدقاء نجل مرسي في محيط منطقة المقابر.

وسمحت السلطات المصرية  لشقيق عبدالله المسجون أسامة مرسي، بحضور مراسم الدفن.

وكانت النيابة العامة أصدرت تقريرها، بعدما انتهت من تشريح الجثمان وصرحت بدفنه، وقالت العائلة في وقت سابق  إن وفاة عبد الله نجمت عن إصابته بنوبة قلبية.

وتوفي عبد الله مرسي، مساء الأربعاء الماضي، إثر أزمة قلبية مفاجئة، وذلك بعد نحو شهرين ونصف من وفاة والده الذي فارق الحياة يوم 17 يونيو أثناء محاكمته، إثر نوبة قلبية مفاجئة أيضا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات