الفيصلي يواصل تحضيراته وينتظر وصول بعثة النيص الفلسطيني


جراسا -

 يواصل فريق النادي الفيصلي تحضيراته وتدريباته اليومية استعدادا لاستضافة فريق واد النيص الفلسطيني في مواجهة الرد (الاياب) من دور الـ(32) في دوري ابطال العرب لكرة القدم في نسخته السادسة، التي ستقام بينهما في الساعة السادسة من مساء يوم الاربعاء المقبل على ملعب الامير محمد بالزرقاء.

الفيصلي تدرب يوم أمس على ملعب الخماسي بمدينة الحسين للشباب بحضور الغالبية من اللاعبين باستثناء المدافع محمد زهير، الذي ما يزال يعاني من اصابة يتوقع ان تحول دون مشاركته في المواجهة القادمة.

وغير زهير، فقد تغيب عن جرعة الامس الحارس لؤي العمايرة وحاتم عقل وعلاء مطالقة، وهؤلاء خضعوا لتدريبات خاصة، حيث سيشاركون فريق الحرس الملكي في نهائي بطولة القوات المسلحة، الذي يقام اليوم في الزرقاء، فيما تبدو البقية من اللاعبين في جاهزية تامة بعد ان غابت الاصابات بين اللاعبين، وسيعاود الفريق لمواصلة تدريباته مساء اليوم على ملعبه في غمدان، كما سيدخل الفريق في تدريبات الاسترخاء من خلال الجاكوزي اليوم ايضا.

المعروف ان لقاء الذهاب بين الفريقن بعمان، وهو في ملعب الفيصلي انتهى بالتعادل السلبي، وبهذا يكفي الفيصلي التعادل الايجابي في مواجهة الرد لكي يضمن بلوغ الدور الثاني، فيما فوز احدهما ينقله للتأهل.

إلى ذلك، اجرت ادارة النادي الفيصلي الترتيبات اللازمة لاستقبال بعثة فريق واد النيص المتوقع الاعلان عن موعد وصولها اليوم، وبالرغم من ان الضيوف يلعبون في ملعبهم ولا يلتزم الفيصلي بأي ترتيبات، الا انه تم حجز ملعب الامير محمد بالزرقاء لتدريبات الفريق وتم اتخاذ الاجراءات المناسبة للاقامة والترتيبات الاخرى لاستقبالهم.

وكان رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب اعلن في وقت سابق بأن الفرق الفلسطينية لن تلعب خارج ارضها في مواجهات الرد، لأن ظروف الاحتلال الاسرائيلي تحول دون ذلك، وقد علق رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام خلال زيارته الاخيرة لعمان على هذه التصريحات، وأشار فيها الى صعوبة اقامة المباريات هناك، موضحا بأنه يحق لأي رئيس اتحاد ان يصرح بما يراه مناسبا، لكن المصلحة العامة تفرض اقامة المباريات خارج فلسطين في الوقت الحالي ولحين زوال الاسباب.

وعلى صعيد آخر، يتحدد اليوم موعد الاجتماع الفني المقرر ان يعقد يوم بعد غد الثلاثاء بحضور مراقب المباراة السوري فاروق سرية وطاقم الحكام البحريني المكون من جاسم محمود وخالد علان وأكبر حسين وخليفة الدوسري، حيث سيصار الى مناقشة الترتيبات اللازمة بما في ذلك التعليمات، وخاصة في حال انتهاء المباراة بوقتها الاصلي بالتعادل السلبي، حيث سيتم اللجوء الى ركلات الترجيح مباشرة لحسم نتيجة اللقاء.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات