اغلاق

ولاية ألاباما .. قتل أسرته وأبلغ الشرطة


جراسا -

قتل فتى أمريكي يبلغ من العمر 14 عامًا، خمسةً من أفراد أسراته باطلاق نار من مسدس، في منزلهم في ألاباما الأمريكية، قبل أن يتصل بالشرطة ليبلغهم بالحادثة.

وقال متحدث باسم مكتب قائد شرطة مقاطعة لايمستون، إنّ ثلاثة من أفراد العائلة توفوا على الفور في مكان الجريمة، فيما توفي الآخران في وقت لاحق داخل المستشفى.

وجاء في تغريدة لممثل الشرطة على "تويتر" أنّه "جرى استجواب الفتى واعترف بإطلاق النار على أفراد أسرته الخمسة في المنزل".

وأضاف "هو يساعد المحققين الآن في تحديد مكان السلاح، وهو مسدس عيار 9 مليمترات قال إنه ألقى به في مكان قريب".

وتشهد الولايات المتحدة الأمريكية بين الفينة والأخرى جرائم قتل جماعية، تزداد على إثرها المطالبات بتشديد إجراءات بيع السلاح، حيث قُتل سبعة أشخاص وأُصيب 22 في ولاية تكساس الأمريكية قبل عدة أيام.

ويدعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فكرة شراء وحيازة الأسلحة رغم كل المطالبات بتشديد الإجراءات في عمليات بيعها، وأكد ترامب في وقت سابق أنّه المدافع الأشرس عن حق الأميركيين في حيازة سلاح، إلا أنّه دعا إلى جعل الأسلحة بعيدة من متناول "الأشخاص المرضى نفسيا والمضطربين".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات