"المعلمين" تنفي دعوتها لتعطيل طلبة ومعلمي المدارس غدا الخميس


جراسا -

نضال سلامة - نفى الناطق الرسمي بإسم نقابة المعلمين الأردنيين نور الدين نديم أن تكون النقابة قد دعت لتعطيل دوام طلبة المدارس والمعلمين غدا الخميس للمشاركة بوقفة النقابة الاحتجاجية في عمان والمحافظات.

وقال نديم في تصريح لـ"جراسا" أن النقابة تركت أمور تنظيم المشاركة بالوقفة لفروعها في المناطق والمحافظات إذ أن لكل منطقة ومحافظة خصوصيتها.

وبيّن أن ما نشرته فروع النقابة على صفحات مواقع التواصل هي أمور تنظيمية لكل فرع بمنطقته ، مشيرا الى أن موقف الحكومة المتمثل بمنع الوقفة على الرابع دفع المعلمين لإصدار هذه التعليمات التنظيمية كل بمنطقته للحضور الى موقع الوقفة مبكرا.

وأضاف نديم أن النقابة متمسكة بموقفها حول مكان وقفتها الإحتجاجية بعمان على الدوار الرابع ، مشيرا إلى أن خطاب النقابة للحكومة وليس للنواب ، وأن المشاركون في الوقفة هم معلمون تربويون مثقفون لن يعملوا على إغلاق الشوارع ، داعيا وزارة الداخلية الى مراعاة أن المعلمين سيشاركون بالوقفة إجلالا لروح نقيب المعلمين السابق أحمد الحجايا الذي توفي بحادث سير مروع مؤخرا ، وللمطالبة بحقهم بعلاوة ، متمنيا على الوزارة التعامل مع الموقف بضبط النفس ، وعدم الإنجرار نحو التأزيم.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات