البريطانيون يهرّبون المخدرات من أفغانستان


جراسا -

تجري الشرطة العسكرية البريطانية تحقيقا حول "مزاعم" تفيد ان جنودا بريطانيين يقومون بتهريب الهيرويين في افغانستان وانهم يخرجون المخدرات من البلاد، كما اعلنت وزارة الدفاع البريطانية الاحد.

وبحسب هذه "المزاعم التي تفتقر الى الادلة"، فان عسكريين بريطانيين قد يكونون اشتروا المخدرات واستخدموا طائرات عسكرية لاخراجها من افغانستان، كما اضافت الوزارة.

ويخضع جنود بريطانيون متمركزون في مطارات كامب باستيون وقندهار (جنوب) لتحقيق. وقد تم تعزيز الاجراءات الامنية واستخدمت كلاب بوليسية اضافية.

واعلن متحدث باسم الوزارة "على رغم انها (المزاعم) تفتقر الى الادلة، فاننا ناخذ على محمل الجد كل المعلومات من هذا النوع وقد عززنا الاجراءات المعمول بها في افغانستان وفي بريطانيا بما في ذلك اللجوء المتزايد الى كلاب بوليسية مدربة".

واذا تبين ان جنودا بريطانيين قاموا بتهريب مخدرات، فسيتحملون عواقب الملاحقة القضائية، كما وعد المتحدث.

وافغانستان هي اكبر منتج للهيرويين في العالم.
وكالات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات