الصحفيين تلتقي رؤساء تحرير الاسبوعيات والمواقع الالكتورنية الاسبوع المقبل


جراسا -

عمان- تعقد نقابة الصحفيين بداية الاسبوع المقبل لقاء مهنيا مع أقطاب الجسم الصحفي المحلي بحضور رؤساء تحرير الصحف الاسبوعية ، واصحاب المواقع الالكترونية.

ووفق نائب نقيب الصحافيين حكمت المومني للزميلة "الدستور" فان الاجتماع سيتناول شؤون الصحافة والتعديلات المقترحة من الجسم الصحافي على قانون المطبوعات والقوانين ذات العلاقة لتعزيز الحريات ، والتركيز على المهنية العالية.

واشار المومني في تصريحه الى انه سيتم في نهاية هذه اللقاءات التي بدأت بلقاء حواري مع رؤساء تحرير "اليوميات" تشكيل لجنة تضم ممثلين عن "اليوميات" والاسبوعيات" والمواقع الالكترونية ، اضافة الى قانونيين واعضاء من مجلس نقابة الصحافيين ، لتنفيذ توجيهات جلالته في تعزيز الحريات ومنع حبس الصحافيين ، وبالمقابل تحسين واقع المهنية الصحافية في التأكيد على التدريب.

وقال المومني ان الاجتماع سيعقد فور عودة وفد النقابة من اجتماعات اتحاد الصحافيين العرب في القاهرة الذي يبدأ اعماله اليوم ، وفور عودة الوفد ستواصل النقابة تحركها بهذا الاطار.



تعليقات القراء

مواطن
والله منيح
23-11-2008 01:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات