اغلاق

تعرف على أسماء المتنافسين على أفضل لاعب بالعالم


جراسا -

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الاثنين، عن أسماء اللاعبين الثلاثة المرشحين لجائرة أفضل لاعب في العالم، إذ من المقرر أن تسلم الجائزة للاعب الفائز في حفل يقام في 23 سبتمبر الجاري.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم على حسابه في "تويتر" إن المرشحين لجائزة أفضل لاعب هم: البرتغالي كريستيانو رونالدو من يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة الإسباني، والهولندي فيرجيل فان دايك من ليفربول الإنجليزي.

وتنافس الثلاثي، رونالدو وميسي وفان دايك، في وقت سابق على جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وفاز بها فان دايك مدافع فريق ليفربول.

وفاز لوكا مودريتش نجم ريال مدريد بجائزة الأفضل خلال العام الماضي بعد وصوله لنهائي كأس العالم مع منتخب كرواتيا إلى جانب فوزه بلقب دوري الأبطال، وكان رونالدو في المركز الثاني ومحمد صلاح نجم ليفربول في المركز الثالث.

أما المرشحات لجائزة أفضل لاعبة في العالم لكرة القدم فهن: الإنجليزية لوسي برونز من ليون الفرنس، والأميركية أليكس مورجان من أورلاندو برايد، والأميركية ميجان رابينو من سياتل رين.

وفي قائمة أفضل المدربين يتنافس كل من الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، والألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، بحسب الفيفا.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز الفردية خلال حفل من داخل ملعب "سان سيرو" في مدينة ميلانو الإيطالية في 23 من سبتمبر الجاري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات