اغلاق

أهالي مدارس في طبربور يمتنعون عن إرسال أبنائهم للدوام "وثيقة"


جراسا -

خاص - طالب سكان منطقة طبربور في عمان وزارة التربية والتعليم تحويل النظام الدراسي في مدرستي الخنساء والأندلس الى نظام الفترتين ، الصباحي للإناث والمسائي للذكور.

مطالبة السكان تلك جاءت إثر قيام الوزارة بإلغاء المراحل الدراسية للذكور حتى الصف الرابع في المدرستين ، ونقل هؤلاء الطلبة الصغار الى مدارس تقع في وسط طبربور ، مما يشكل خطرا على سلامة الطلبة الصغار نظرا للكثافة المرورية ، وفق ما أفاد به السكان بشكواهم وعريضتهم التي وصلت "جراسا".

السكان أوضحوا أنهم جمعوا اكثر من 400 توقيع للمطالبة بنظام الفترتين ، وقابلوا عددا من المسؤولين في الوزارة ، إلا أن جميع اللقاءات باءت بالفشل ، ما وصل بالسكان الى عدم إرسال أبنائهم الى المدارس وتعليق دوامهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات