جيش الإحتلال غاضب من علا الفارس وقناة الجزيرة


جراسا -

رصد - أثارت التغطية الخاصة التي قامت بها قناة الجزيرة الفضائية للاشتباكات التي جرت أمس الأحد بين حزب الله والكيان الصهيوني غضب الناطق الرسمي باسم جيش الإحتلال الصهيوني أفيخاي أدرعي .

أدرعي انتقد نقل الجزيرة بالصور خبرا مفاده أن حالة من الهلع سادت بين جنود الكيان الصهيوني بعد تدمير حزب الله آلية عسكرية صهيونية قرب مستوطنة "أفيفيم" حيث كتب قائلا عبر تغريدة على موقع "تويتر" :"هلع؟! عيب عليكم. ركضوا مباشرة لحماية السكان. المشكلة هي عندما تهللون منظمات إرهابية تستخدم سكان بلدهم دروعًا بشرية فعندئذ تنقلب المصطلحات" حسب زعمه.

كما وجه أدرعي انتقاده للمذيعة الأردنية علا الفارس التي انضمت للقناة مؤخرا وظهرت على شاشتها للمرة الأولى أمس الأحد عندما أطلقت الوصف الصحيح لـ"أفيفيم" بتسميتها "مستوطنة" حيث كتب :"بالنجاح علا الفارس لكن للأسف أخطأتِ في الجملة الأولى. أفيفيم ليست مستوطنة بل بلدة إسرائيلية مزدهرة تعرضت لاعتداء من قبل تنظيم حزب الله الإرهابي انطلاقًا من جنوب لبنان" أيضا حسب زعمه .

مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي حيوا وبشدة قناة الجزيرة وطاقمها على التغطية الإعلامية الحرة والمحايدة لما حدث في لبنان و يحدث في فلسطين ، مطالبين اياها بالثبات على موقفها المعهود في دعم القضايا العربية وإيصال صوت الشعوب العربية الحية.



تعليقات القراء

عليان
نعم للجزيرة ولا لدولة الارهاب اسرائيل ...فلسطين عربية وستعود
02-09-2019 01:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات