نتنياهو: " لبنان سيدفع الثمن"


جراسا -

توعد رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، لبنان وحزب الله بدفع الثمن، عقب تدمير حزب الله آلية عسكرية تابعة للاحتلال في منطقة أفيفيم قرب الحدود الجنوبية للبنان، اوقعت قتلى وجرحى في صفوف الاحتلال.

ونقلت وسائل إعلام عبرية أن رئيس نتنياهو، ووزير الجيش يتلقيان التقارير أولا باول، حول تطورات الوضع في الجبهة الشمالية، مشيرة إلى أن نتنياهو تلقى أول التقارير عن إطلاق حزب الله القذائف المضادة للدروع خلال اجتماعه مع رئيس هندوراس خوان هيرنانديز.

وقال نتنياهو بان الجيش الإسرائيلي اطلق نحو 100 قذيفة باتجاه جنوب لبنان كما قصفت مروحيات الاحتلال أهدافا أخرى، مشيرا  الى ان "إسرائيل" ستتخذ قرارا بشأن الإجراءات المستقبلية على الحدود اللبنانية بناء على تطور الأحداث.


وأعلن حزب الله اللبناني الأحد تدمير آلية عسكرية تابعة للاحتلال في منطقة أفيفيم قرب الحدود الجنوبية للبنان، مشيراً إلى سقوط قتلى وجرحى، وذلك بعد أسبوع من اتهامه الاحتلال بشن هجوم بطائرتين مسيرتين في معقله قرب بيروت وقتل اثنين من عناصره في غارة في سوريا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات