اغلاق

"الإستقلال" بلا جسور مشاة وطلبة المدارس يشكون


جراسا -

خاص- طالب سكان المناطق المحيطة بشارع الإستقلال كلا من أمانة عمان الكبرى وإدارة السير بوضع الحلول الكفيلة لحماية أبنائهم الطلبة المتوجهين الى المدارس ، وذلك عقب إزالة كافة جسور المشارة الواقعة على شارع الإستقلال ما بين جسر النشا وحتى مباني مختبرات أمانة عمان .

وقال السكان في اتصالاتهم مع "جراسا" أن عملية قطع الشارع من الاتجاهين باتت غاية الخطورة ، نظرا لسرعة المركبات القادمة في الاتجاهين ، ولعدم وجود جسور المشاة التي أزيلت بفعل أعمال الباص السريع.

ولفت المواطنون الى أنه أمس السبت كاد أن يتسبب حادث بوفاة 4 من المشاة قاموا بقطع الشارع ، وذلك بسبب عدم امتثال السائقين بالسرعة القانونية ، وعدم توفر البدائل عن جسور المشاة المزالة.

نضع هذه القضية أمام إدارة السير والمعنيين في أمانة عمان الكبرى ، حفاظا على سلامة المواطنين عامة والطلبة خاصة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات