الكيان الصهيوني يقصف مزارع شبعا اللبنانية


جراسا -

قالت وسائل إعلام لبنانية، إن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفت ظهر الأحد جبل الروس في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا المحتلة، بعدد من القذائف.

وأضافت أن القصف جرى من مرابض مدفعية الاحتلال في منطقة الزاعورة في سفوح الجولان السوري المحتل، فيما قالت قناة المنار، إن طائرة مسيرة معادية تلقي مواداً حارقة على أحراج السنديان في مزرعة بسطرة اللبنانية.

وبالتزامن، أشارت الوكالة الوطنية للإعلام إلى أن قوات الاحتلال استأنفت أعمال الحفر ورفع السواتر الترابية مقابل منتزهات الوزاني، في حين يجري نقل الأتربة إلى الجهة الجنوبية لبلدة الغجر السورية المحتلة.

ولفتت إلى أن الاحتلال يسير دورياته على طريق استحدثت خلف الساتر الترابي الذي يجري العمل به، تبعد عن الطريق العسكرية المحاذية للسياج التقني نحو مئة متر تقريبا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات