اختفاء شاب من غزة هاجر الى اليونان


جراسا -

قضية اختفاء جديدة، تكشفها وسائل اعلام فلسطينية، لأحد الشبان الفلسطينيين، الذين هاجروا من قطاع غزة لإحدى البلدان الأوروبية، وذلك بسبب الظروف الصعبة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني في القطاع، نتيجة الحصار المفروض عليه منذ أكثر من 12 عاماً.

القصة الجديدة تتمحور، حول الشاب زياد جميل المدهون، من مواليد عام 1993، من سكان بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، والذي غادر القطاع في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2018، متجهاً نحو اليونان.

وأشارت تلك الوسائل الى أنها  تواصلت مع أيمن المدهون، شقيق زياد، وقال: "زياد خرج من قطاع غزة، مثله مثل الشباب الذين يخرجون من قطاع غزة، وكان يقول لنا أنه لا يستطيع العيش في القطاع، وأنه يريد الهجرة".

وأضاف: "زياد أنهى مرحلة الثانوية العامة، ولم يلتحق بالجامعة، حيث كان يقول إنه يوجد في الدول الأوروبية الطموح والعمل، لذلك هاجر من القطاع".

وأوضح أيمن، أن العائلة كانت تتواصل معه في البداية وبشكل يومي، وهو متواجد في اليونان، لافتاً إلى أنه منذ 30 يوماً انقطع الاتصال معه، ولا يوجد أي معلومة عنه، حيث إن المعلومات الاخيرة التي وصلت العائلة، تفيد بأنه متواجد في جزيرة (ليروس) اليونانية.

وفي السياق، قال شقيق زياد: "تواصلنا مع الشباب، الذين كانوا معه، وأخبرونا أنه قدم طلب رجوع إلى قطاع غزة، وهذه الإجراءات تأخذ وقتاً، حيث سيتم حبسه في اليونان، ثم في تركيا".

وأضاف: "تواصلنا مع السفارة الفلسطينية في اليونان، وأخبرونا أنه توجه إلى تركيا، وتواصلنا مع السفارة في تركيا، ولكنهم أخبرونا أنه غير موجود".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات