اغلاق

النواب استمع الى تقرير «الموازنة»


جراسا -

مجلس النواب- بعد انتهاء أعمال اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس النواب لمناقشات قانون الموازنة العامة يستمع مجلس النواب اليوم في جلسة مسائية الى تقرير اللجنة المالية والاقتصادية النيابية حول مشروع القانون  للسنة المالية ,2009.

فيما سيقر المجلس تبعا لجلسة اليوم تحديد موعد المناقشات النيابية للموازنة والتي ستبدأ خلال يومي  الثلاثاء او الاربعاء من هذا الاسبوع.

يذكر بأن ثمةاتفاقا لإنجاز مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2009 في الخامس من الشهر المقبل بحده الاقصى اي قبل عطلة عيد الاضحى المبارك, ليتسنى لمجلس الوزراء ان يصادق على زيادة الرواتب المقترحة وتكون سارية المفعول اعتبارا من الشهر الاول من العام الجديد.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات