هكذا أحيل العدوان الى التقاعد - تفاصيل


جراسا -

خاص - كشف مصدر مقرب لـ"جراسا" عن تفاصيل وحيثيات إحالة أمين عام وزارة الداخلية الدكتور رائد العدوان الى التقاعد بموجب قرار رئاسة الوزراء وتنسيب وزير الداخلية سلامة حماد ، منوها الى ان العدوان لم يتقدم بطلب إحالته الى التقاعد المبكر ، بعكس ما تم نشره في بعض مواقع التواصل ووسائل الإعلام.

المصدر أوضح أن العدوان كان اليوم على رأس عمله منذ ساعات الصباح الباكر ، وفي تمام الساعة الثانية ظهرا كان يوقع المراسلات والبريد الصادرة الى وزير الداخلية ، وبعد ذلك استأذن من الوزير منحه إجازة ليوم غد الخميس لظرف عائلي متعلق به ، فوافق الوزير .

كما استأذن العدوان الوزير بطلب المغادرة لاجتماع في وزارة التنمية الاجتماعية بصفته ممثلا عن الأحزاب في الداخلية ، فوافق حماد على ذلك أيضا.

في تمام الساعة السادسة إلا ربع من مساء اليوم الأربعاء تفاجأ العدوان باتصال من المدير الإداري في الوزارة خالد أبو حمور ، يبلغه فيه بقرار إحالته الى التقاعد.

يشار الى أن خلافات سابقة كانت سائدة بين العدوان حينما كان محافظا للزرقاء وبين حماد حينما كان وزيرا للداخلية بحكومة هاني الملقي ، ما يظهر وجود تصفية حسابات بينهما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات