هذا ما يفعله نقص الماء ببشرتك


جراسا -

لسبب أو لآخر تفشل كثيرات من السيدات والفتيات في جعل شرب الماء من أهم الأولويات والعادات اليومية بالنسبة إليهن، رغم أهمية شرب الماء بكثرة للبشرة تحديداً! إذ سرعان ما يظهر عليها الكثير من العلامات التي تشير إلى نقص الماء، ما يهدد جمال بشرتك ومظهرك.

في ما يلي، نسلط الضوء على أبرز المخاطر التي قد تهدد بشرتك بسبب نقص الماء في جسمك وفقاً لأحدث الدراسات الأجنبية التي نقلتها مجلة "فوشيا".

ليس هناك أسوأ من مظهر الشفاه الباهتة والجافة والمتشققة، التي لا تجدي معها المرطبات ومستحضرات التجميل نفعاً، فنقص الماء يؤثر على فمك وشفاهك، ويسبِّب لها الجفاف، وكذلك رائحة الفم الكريهة، الأمر الذي يؤثر على جمالك وصحتك سلباً، وقد يتطلب الأمر تدخل الطبيب.

نقص الماء بشكل ملحوظ في الجسم يترك الجلد في حالة جفاف، وتتضح فيه المسامات، ويبدو مثل تربة جافة في حاجة إلى الماء لترتوي وتظهر عليها الحيوية من جديد، علماً أن الدراسات الطبية أشارت إلى أن اللوشن في هذه الحالة لا يعتبر علاجاً، ولن يطول تأثيره.

إذاً، يكمن الحل باختصار في شرب كميات كبيرة من المياه لتحيي خلايا جلدك الجافة، وتقدمي لها الترطيب الكافي، وتعيدي إليها بريقها وحيويتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات