المسلماني يرعى تخريج حفظة القرآن الكريم من مسجد ابو حنيفة


جراسا -

في اطار سعيه الحثيث للتواصل مع شرائح المجتمع وايمانا منه بضرورة توجيه الأبناء والأجيال الناشئة التوجيه السليم رعى سعادة النائب السابق امجد المسلماني حفل تخريج كوكبة من حفظة القرآن الكريم من مسجد ابو حنيفة.

وقال سعادته في كلمة له خلال الحفل الذي حضره أولياء امور الطلبة أنه من دواعي الفخر أن نستقبل حفظة القرآن الكربم في مقراتنا و لا بد أن نوصل رسالة بان ديننا الإسلام هو دين التسامح و حينما نرى أجيالنا تقبل على حفظ القرآن الكريم نفتخر بهذه الأجيال ونشاطاتها .

و أشار المسلماني الى أننا لا نريد اضاعة الوقت بما ليس فيه فائدة و انما همنا الوحيد بان نستثمر الوقت بكل ما هو نافع للوطن والأمة منوها الى أنه من واجبنا الاسهام في تربية النشئ تربية صالحة تقوم على حب الوطن والدين والانتماء لهما.

وقد سلم المسلماني خلال الحفل تسليم حقائب مدرسية على حفظة القرآن الكريم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات