اغلاق

رعب في مستوطنة سديروت الصهيونية (فيديو)


جراسا -

دب الرعب في صفوف الصهاينة المستوطنين في "سديروت" الواقعة في النقب الغربي من فلسطين المحتلة.

وكان  جيش الاحتلال أعلن  الليلة عن اعتراض دفاعاته الجوية لصاروخين أطلقا من قطاع غزة باتجاه سديروت في النقب الغربي ، بينما سقط ثالث بمنطقة مفتوحة.

وذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" أن إطلاق الصواريخ جاء بالتزامن مع مهرجان حاشد في سديروت ما تسبب بعملية تدافع كبيرة فيما أصيب 16 شخص بالصدمة جرى نقل اثنان منهم للمستشفى.

بينما نقل عن رئيس بلدية سديروت "ألون دفيدي" مناشدته الحكومة الإسرائيلية بالرد العنيف على الصواريخ مشيراً إلى ان عملية عسكرية فقط هي التي ستنهي عملية إطلاق الصواريخ.

وتسبب إطلاق الصواريخ بفض المهرجان باكراً ودعوة الحضور الى إخلاء المنطقة والعودة الى منازلهم.

في حين ذكرت الصحيفة بان المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر "الكابينت" سيجتمع غداً بشكل استثنائي لمناقشة التطورات على الجبهتين الشمالية والجنوبية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات