اغلاق

الزميلة الشابة العواملة تحتفي بميلادها الميمون


جراسا -

احتفلت الزميلة الشابة رابعة العواملة اليوم الأحد بعيد ميلادها الميمون ، متوجة بذلك سنين خلت من الجد والعطاء والتضحية ، فآتى زرعها أكلا طيبا ، في كافة المجالات الإعلامية والإقتصادية والإجتماعية.

الزميلة الشابة العواملة أنموذج يحتذى للأردنيات اللاتي أثبتن على أن المرأة قادرة على العطاء ، وسطرت بأحرف من نور انجازات عظيمة ، منها على الصعيد الإعلامي مؤسستها الإعلامية قناة " سما الأردن " ، التي بذلت الزميلة الشابة العواملة العرق ممزوجا بالدم ، وتحدت كل الصعاب حفاظا عليها ، حتى بقيت وسادت على قمة الهرم الإعلامي الفضائي بالأردن.

أما على الصعيد الاجتماعي ، فثمار غرسها نضجت ، وانتجت ابنتها الطبيبة التي نالت ووصلت بعد عناء مسير ، وكذلك أبناؤها الذين جدوا واجتهدوا وتفوقوا ، فنالوا ، وأقروا أعين زميلتنا الشابة العواملة التي حق لنا أن نسميها بالأم المثالية .

"أسرة جراسا " تتقدم بأسمى التهاني والتبريكات للزميلة الشابة المعطاءة العواملة ، متمنين لها دوام الصحة والعافية ، والعمر المديد ، والمزيد من التقدم والنجاح والازدهار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات