اغلاق

نائب يبتز رجال أعمال ومستثمرين (وثيقة)


جراسا -

طالب النائب يحيى السعود، الأحد، رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، التحقيق بقيام نائب بابتزاز رجال أعمال ومستثمرين، من خلال موقعه النيابي.

وذكر السعود في سؤال وجهه عبر مذكرة إلى الطراونة، أنه توارد أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن قيام نائب بابتزاز رجال أعمال ومستثمرين، من خلال موقعه النيابي، وتهديدهم إذا لم يقوموا بدفع مبالغ مالية، بعرض الموضوع تحت القبة.

واستنكر السعود فعل النائب، قائلا: إنه مرفوض من أي عضو في مجلس النواب، وينافي دور المجلس الأصيل دستوريا، في الرقابة والتشريع وأخلاقيات العمل البرلماني.

وطالب السعود في مذكرته، بالتحقق من الاتهام الموجه إلى النائب، وإحالة كل من يثبت عليه الاتهام للنائب العام بشكل فوري، لإجراء المقتضى القضائي بحقه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات