اغلاق

حماد: من اعتدوا على رجال الأمن لا يمثلون أهالي الرمثا وسنحاسبهم


جراسا -

قال وزير الداخلية سلامة حماد اليوم الاحد ان هناك من يحاول ان يصطاد بالمياه العكرة من خلال تهويل مايجري من احداث في مدينة الرمثا من اشخاص معروفين للاجهزة الامنية ومعروف ماهي اهدافهم؟

وأضاف في اتصال هاتفي مع " أمن اف ام " ، رصدته "جراسا" ، اننا نعول على فطنة ووعي المواطن الاردني.

وبخصوص مايجري من أحداث في مدينة الرمثا بين حماد ان الاردن هو دولة قانون ولن نجامل به ولن نتهاون في تطبيقه وفي اداء الواجب تجاه الوطن ومواطنيه، ولن نتراجع عن حماية القانون وتطبيقه.

وأبدى حماد اسفه لما حدث بمدينة الرمثا وشدد على ان الاشخاص الذي استخدموا الاسلحة الاتوماتيكية وقاموا بالاعتداء على رجال الامن العام لايمثلون الرمثا وأهلها وقد تجاوزوا على الاصول وحب الوطن والقانون بتعرضهم واعتدائهم على الاجهزة الامنية ورجال الجمارك والدفاع المدني واننا سنطبق القانون بحق كل من خالفه.

وأشاد وزير الداخلية بالجهود التي يبذلها جهاز الامن العام وبدور اذاعة الامن العام بنشر الوعي وتنوير الرأي العام ونقل الحقائق للمواطنين واطلاعهم على مايتخذ من اجراءات أمنية في حال وقوع الحوادث بالاضافة الى التواصل مع المسؤولين والمعنيين بمتابعتها.

ووجه حماد شكره من خلال الإذاعة للقوات المسلحة الاردنية والاجهزة الامنية والدفاع المدني وجميع اجهزة وزارة الداخلية والحكام الاداريين لما يبذلونه من جهود في الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره مؤكدا ان الاردن برجاله سيبقى قويا آمنا بفضل قيادته الهاشمية المظفرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات