اغلاق

قناة العربية : المقاومة بفلسطين ارهابية


جراسا -

لم تتوانى قناة العربية في مهاجمة المقاومة الفلسطينية ومحاولة شيطنتها وربطها بمنظمات إرهابية ومتطرفة بالمنطقة والعالم، حتى أصبحت منصة عربية تتحدث بلسان إسرائيلي، حسب نشطاء عبروا عن غضبهم واستهجانهم لسياسة القناة التي تنسجم مع الدعاية الصهيونية وفق تعبيرهم.

وفي تقرير جديد لها، حول ما اسمته بـ"عصر إرهاب البتكوين"، تناولت فيه لجوء بعض الجماعات المسلحة إلى العملة الرقمية المشفرة في الحصول على التمويل والدعم، وكانت كتائب القسام النموذج الأول والوحيد الذي صدرته العربية في تقريرها الذي أشار إلى تصنيف الذراع العسكري لحركة حماس "منظمة إرهابية" لدى حكومات غربية.

واتهمت قناة العربية كتائب القسام بشراء "المخدرات" و"غسل الأموال" .

ولقي التقرير الزائف حالة من الغضب والاستهجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط دعوات لإلغاء متابعة كل منصات العربية ومقاطعتها لدورها الإعلامي المشبوه في تناول قضايا الشعب الفلسطيني ومقاومته.

واعتبر معلقون أن العنوان الذي أرفقته العربية في فيسبوك القناة يظهر الموقف الرسمي السعودي من المقاومة الفلسطينية.

وليست المرة الأولى التي تهاجم فيها قناة العربية السعودية المقاومة وفصائلها عبر برامجها المختلفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات