اغلاق

"هواوي" تتحدى قيود واشنطن


جراسا -

قالت هواوي تكنولوجيز، إنها "مستعدة تماما" للعيش والعمل في ظل قيود تجارية أميركية، وإن أنشطتها لم تتأثر بقرار واشنطن الصادر هذا الأسبوع بتمديد مهلة تسمح لها بشراء إمدادات من شركات أميركية.

وأدلى نائب رئيس مجلس إدارة هواوي، إريك شو، بتلك التصريحات في مؤتمر صحفي لتقديم رقائق جديدة للذكاء الصناعي في مقر الشركة فيشنتشن بحسب "سكاي نيوز".

وكانت الشركة الصينية قد أكدت، الثلاثاء، عن ثقتها بازدهار الشركة، مشيرة إلى أنها لا تتوقع إلغاء القيود الأميركية الخاصة بالتصدير، المفروضة عليها، بسبب الأجواء السياسية.

وفي مقابلة مع وكالة "أسوشيتد برس"، قال الرئيس التنفيذي للشركة، رين تشينغ في، إن أعمال هواوي ستزدهر لأنها تطور تقنياتها بنفسها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات