اغلاق

"صرصور" داخل انبوب اكسجين بمستشفى الزرقاء .. والخشمان يوضح


جراسا -

خاص - تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاحد، مقطع فيديو يظهر وجود "صرصور" داخل انبوب الاكسجين، لاحد المرضى في مستشفى الزرقاء الحكومي.

من جانبه اوضح مدير مستشفى الزرقاء الدكتور عبد الرزق الخشمان، ان الانبوب الذي ظهر بالفيديو يوجد بداخله "ماء مقطر"، ويتم تعقيمه ووضع تاريخ التعقيم عليه.

واكد الخشمان، على ان الصرصور تم وضعه داخل الانبوب، بطريقة متعمدة، حيث انه من السهل فتحها، خاصة وان الانبوب الظاهر في الفيديو المزعوم، يظهر عدم وجود "ليبيل" عليه، ما يؤكد انه تم فتحها والعبث بها، رافضاً تلك الاتهامات من قبل مصوري الفيديو.




تعليقات القراء

الاعزاء في جراسا
انا كمهندس متقاعد بمجرد اطلاعي على هذا الخبر قلت هذا مستحيل ان يحدث من ناحية هندسيه علمية لصمام الاكسجين المثبت على اسطوانات الاكسجين او مخارج الاكسجين وامتلك العديد من صمامات الاكسجين بحكم مرضي مستحيل ان يدخل اي حشرة او صرصور او اي شيء لداخل الصمام لا من المخرج الى كمامة الاكسجين ولا من مدخل الاكسجين الذي يكون ضغطه عشرات البارات ويخفض من خلال الصمام ..
وعليه هذا الامر تم بشكل كيدي من خلال فتح فلتر الصمام البلاستيكي ودس الصرصور بداخله ومن ثم اغلاقه .
هذا التعليق لوجه الله تعالى
25-08-2019 05:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات