اغلاق

نائب أمين عمّان: لست مرتبطاً بأيّ حزب أو تيار سياسي


جراسا - نفى نائب امين عمان الدكتور مخلد المناصير في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي، ارتباطه بأي تيار سياسي او حزبي.

وكتب المناصير: “اتقدم بجزيل الشكر الزملاء في مجلس امانة عمان والذين طوقوني بثقتهم الغالية وانتهز هذه الفرصة للاشارة بأني لا انتمي لأي تيار سياسي أو حزبي وقد حظيت بثقة زملاء يمثلون مختلف أطياف شعبنا الأردني العظيم “.

وأضاف: “آمل من العلي القدير أن يوفقني وزملائي في الأمانة برئاسة معالي الدكتور يوسف الشواربة لخدمة عاصمتنا الحبيبة. على طريق مواصلة الانجاز مستمرون تحت ظل قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم. وكانت بعض مواقع التواصل تداولت معلومات عن ارتباط المناصير بجماعة الاخوان المسلمين الامر الذي نفاه المناصير بمنشوره هذا”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات