بيان من حزب الرسالة حول أحداث الرمثا


جراسا - اكد امين عام حزب الرسالة الدكتور حازم قشوع، في بيان اصدره الحزب اليوم الاحد، على انه يجب على الشعب الاردني الوقوف صفاً واحداً متلاحماً متكاتفاً في وجه كل من يتربص بالاردن.

واكد الحزب في بيان وصل "جراسا"، على أهل الرمثا هم "غزلان الشمال" أهل نخوة وحمية، مشيرا الى ان هناك أخطاء يمكن أن تصوب بالنقد الهادف، من أجل أن نرتقي بإسم هذا الوطن ونحقق ما نصبو إليه..


وفيما يلي نص البيان :


الأردن يحتاج منا الوقوف لجانبه في هذه الظروف الغير إعتيادية وهذا ثمن مواقفنا السياسية المشرفة، مر الأردن بأزمات كثيرة وخرج منها بإنتصار ، وسنخرج من هذه الأزمة بسلام بإذن الله، لا شك أن هنالك متربصيين مهمتهم تأجيج الشارع، علينا أن لا نفتح المجال لهؤلاء لأن يزرعوا فتنة بيننا، الحمد والشكر لله تلاحمنا وتكاتفنا كأردنيين نقف جنباً لجنب على قلب رجل واحد هذا فخر وإعتزاز لهويتنا الوطنية وإحترام هيبة الدولة والثقة بقدرتها على إدارة شؤون الدولة وتحمل كافة المسؤوليات الواقعة عليها.. 
أهل الرمثا هم "غزلان الشمال" أهل نخوة وحمية، هناك أخطاء يمكن أن تصوب بالنقد الهادف، من أجل أن نرتقي بإسم هذا الوطن ونحقق ما نصبو إليه..

ممتلكات الوطن جميعها ممتلكات عامة إستغرق إعمّارها سنوات طوالاً
فلماذا نخرب بسرعة في لحظات غضب هذا المؤسف! .
الجميع على علم أن مبدأ سيادة القانون هو جزء لا يتجزء من ثقافة مجتمعنا فلنعمل سوياً لمستقبل خالي من الفوضى، وكل منا في موقعه سواء كنّا مواطنين أو مسؤولي دولة لتحقيق ذلك، فهذا واجب على الجميع ولمصلحة الجميع .

"حب الوطن يجمعنا و مستقبل الأجيال أملنا وستبقى قناديلنا مسرجة ولن نقول يوماً فليكن ما يكون بل سنقول دوماً فليكن ما يجب أن يكون". وتستمر المسيرة 
حمى الله الأردن ملكاً وشعباً ومقدراتا..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات