اغلاق

تارا عماد تكشف عن جنسية والديها


جراسا -

تحدثت الفنانة المصرية وعارضة الأزياء تارا عناد، عن حياتها الخاصة للمرة الأولى وجنسية والديها.

تارا، قالت خلال لقائها في برنامجOnSet” الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي، ويذاع عبر فضائية ON E، إنها ليست مصرية بالكامل، إنما لجهة والدها، وأن والدتها يوغسلافية من مونتينيجرو.

وأضافت، أنها شاركت في مسابقة ملكة جمال المراهقات، وهي في سن 17 عاما والتي أقيمت في البرازيل واستطاعت أن تعود لمصر بلقب ملكة جمال إفريقيا والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010.

وعن عدم مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي أكدت أن هناك دوراً عرض عليها في رمضان لكنها لم تجد نفسها فيه، نافية أن تكون قدمت دورها في صاحب السعادة بديلة للفنانة ياسمين صبري.

كما تحدثت عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلة، إنها تعرضت للاكتئاب في نهاية العام الماضي، بسبب وقوعها في فخ الإدمان غير الصحي لتلك المنصات، واحتياجها لها للحصول على السعادة، من خلال التعليقات الإيجابية للمتابعين على صورها.

وأضافت، أنها أدركت أن ارتباط سعادتها برضا الناس على مواقع التواصل، دفعها للابتعاد عنها وإعادة النظر في طريقة تعاملها معها.



تعليقات القراء

لبيب
واخيرا كشفت !!
25-08-2019 09:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات