اغلاق

إنذار 60 زريبة أغنام ومواش في عجلون


جراسا -

أنذرت لجنة السلامة في محافظة عجلون خلال الشهر الحالي 60 زريبة أغنام ومواش مختلفة نظرا لمخالفتها للشروط الصحية والبيئية والسلامة العامة.

وقال محافظ عجلون رئيس لجنة السلامة العامة محمد عطالله غاصب إن المخالفات التي حررت كانت لتواجد معظم هذه الزرائب بين الأحياء السكنية والذبح خارج المسلخ، مشيرا إلى أن اللجنة تعاملت مع 7 شكاوى بيئية مختلفة موزعة على مختلف مناطق المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن اللجنة أغلقت محلين وخالفت محلين آخرين لمخالفتهما الشروط الصحية ومتطلبات السلامة العامة، مؤكدا أن اللجنة التي تعمل بمتابعة من مساعده لشؤون السلامة العامة مخلد الفواز لن تتهاون مع أي جهة مخالفة أيا كانت وسيتم تطبيق القانون بعدالة وشفافية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات