جامعة الزرقاء تحتفل بتخريج الفوج الثاني والعشرين من طلبتها


جراسا -

احتفلت جامعة الزرقاء أول أمسٍ الخميس على مسرح " زاركي بليديوم " بتخريج الفوج الثاني والعشرين للفصل الدراسي الثاني 2018/2019 من طلبة الجامعة والبالغ عددهم (640 ) طالبا وطالبة لمرحلتي البكالوريوس والماجستير، تحت رعاية رئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة وبحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأهالي الخريجين.

وقال رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر أحمد ابو شيخة، "ان هذا اليوم يعتبر يومًا مباركًا من أيام جامعة الزرقاء التي تواصل مسيرتها في العطاء والتقدم والازدهار في سماء المعرفة والمجد، حيث نحتفل بتخريج كوكبة من أبناءنا الطلبة الذين تعلموا من مرافقها وكلياتها على يد نخبة متميزة من أساتذة العلم والمعرفة " .

وأكد ان خريج جامعة الزرقاء يعتبر مميزًا بين اقرانه من الطلبة نظرًا لحرص الجامعة على الارتقاء بواقع التعليم والحفاظ على مستوى متميز من العلم والمعرفة ومواكبة كل جديد على المستوى العالمي.

وأضاف أن الجامعة استطاعت خلال مسيرتها التي تزيد ربع قرن من العطاء والبناء ان تحتل مكانة مرموقة بين مختلف الجامعات، كما وشهدت نموا وتطوراً كبيرا، وذلك بجهود رئيس مجلس إدارتها الدكتور محمود أبو شعيرة، وتميز هيئتها التدريسية.

وبين أنها تضم كوادر تدريسية وإدارية على درجه عالية من الكفاءة والخبرة، ومواكبة المستجدات التعليمية المختلفة، لافتا الى أن الجامعة تعتبر جامعة ناهضة متميزة خرجت الكفاءات ، وتضم نحو 50 جنسية من مختلف دول العالم العربية والأجنبية.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد مساعدة الذي أدار الحفل، أن الجامعة تعتبر متميزة بدورها التعليمي من خلال توفير ما يحتاج اليه سوق العمل من علوم ومهارات وكفاءات تسهم بتحقيق النهضة الوطنية المنشودة.

وفي نهاية الحفل الذي تخلله فقرات موسيقية لموسيقات الأمن العام وأغان وطنية وأهازيج شعبية، قام معالي المهندس الحباشنة بتكريم أوائل طلبة الكليات وتوزيع الشهادات على الخريجين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات