اغلاق

برعاية "الشرق الأوسط" .. نادي سلوان المقدسي يفوز على الجزيرة الاردني


جراسا -

فاز فريق سلوان المقدسي لكرة القدم على نظيره الجزيرة الاردني بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي جرت بينهما الجمعة على ملعب نادي الجزيرة في إطار معسكر فريق نادي سلوان والذي يمتد حتى 28 الحالي، وتستضيفه جامعة الشرق الاوسط.

وأنهى نادي سلوان المباراة من الشوط الاول بعد أن تقدم بهدفين عن طريق عيسى السويطي وفهد كنعان وفي الشوط الثاني قلص الجزيرة الفارق بهدف، قبل ان يسجل اللاعب هشام الصالحي الهدف الثالث لسلوان .

على صعيد متصل ينتظر أن تتواصل تدريبات فريق نادي سلوان حتى يوم الاثنين وهو الموعد الذي سيختتم فيه الفريق ودياته عندما يلتقي فريق نادي الوحدات على ملعب نادي الوحدات عند الساعة السادسة مساء قبل أن يتدرب صباح الثلاثاء في ملاعب جامعة الشرق الاوسط ويحزم حقائبه عائدا إلى مدينة القدس الشريف.

يذكر أن جامعة الشرق الاوسط تحتضن المعسكر التدريبي لفريق نادي سلوان المقدسي خلال الفترة الممتدة من 20 -28 الشهر الجاري .

وتأتي استضافة المعسكر التدريبي لسلوان المقدسي في حرم جامعة الشرق الأوسط دعمًا للتحديات والصعوبات التي تواجهها الرياضة الفلسطينية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات