اغلاق

سلطة البتراء توضح تفاصيل حادثة الاعتداء على الحافلة


جراسا -

اوضحت سلطة اقليم البترا في بيان لها تفاصيل تعرض احدى حافلاتها الصغيرة الى اطلاق نار من قبل مجهولين ظهر اليوم السبت.

وقالت السلطة انه عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم السبت، وأثناء عودة أحد الباصات المملوكة للسلطة والمخصص لنقل الأدلّاء السياحيين بعد انتهاء رحلاتهم الصباحية، سمع سائق الباص صوت انكسار زجاج النافذة الخلفية من الجهة اليسرى للباص، مما اضطره للتوقف لمعرفة سبب الانكسار والتوجه مباشر لاقرب نقطة أمنية، مع العلم أن ما حصل لم يجرِ داخل الموقع الأثري الذي يتردد فيه السياح بكثافة، وإنما على الطريق الخلفي للمحمية الأثرية.

وسارعت الجهات الأمنية والمختبر الجنائي للتأكد من سبب الانكسار، على أن النتائج الأولية تشير إلى احتمالية تعرّض الحافلة إلى إطلاق عيارات نارية، وسيتم إعلان النتائج وعلى غرار ذلك ستقوم السلطة باجراء اللازم في حق المتسبب في هذه الحادثة والتي لا تعكس اخلاق وعادات المجتمع الاردني.

وأكدت السلطة في بيان لها وصلت عمون نسخة منه تعاونها المطلق مع مديرية الأمن العام، قائلة "أقرّتا معا خطة أمنية شاملة تهدف للقضاء على اي ممارسات سلبية داخل الموقع الأثري، وما جرى اليوم يدعو جميع الأطراف للإسراع في تطبيقها حفاظاً على الوضع الأمني والسياحي في المنطقة".

وتهيب سلطة إقليم البترا التنموي السياحي بوسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة في نقل أي معلومات أو أخبار من شأنها بث حالة من القلق والاضطراب بين المواطنين والسياح وخصوصا اننا على ابواب الموسم السياحي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات