اغلاق

إنشاء وصيانة 200 مسكن للأسر الفقيرة


جراسا -

بدأت وزارة التنمية الاجتماعية بإنشاء وشراء وصيانة 200 مسكن للأسر الفقيرة للعام الحالي في مناطق المملكة كافة.

وقال مدير مديرية الأبنية والمساكن علي عبد الحافظ : إن الوزارة أعدت في خطتها لهذا العام إنشاء وشراء وصيانة مساكن لصالح برنامج مساكن الأسر الفقيرة، على أن يتم التسليم قبل نهاية العام الحالي، مؤكداً أن تقديم الطلبات لهذا البرنامج لا يتوقف طوال العام.

وأضاف أن جلالة الملك عبدالله الثاني أطلق عام 2003 خلال زيارته لاحدى قرى الطفيلة مشروعا لتوفير مساكن للأسر الفقيرة والعفيفة، ضمن برنامجين، الأول لمساكن الأسر العفيفة بتنفيذ من الديوان الملكي، والثاني مساكن للأسر الفقيرة بتنفيذ من وزارة التنمية، مؤكدا أن خمسة آلاف أسرة استفادت من البرنامجين في مناطق المملكة كافة.

وأشار إلى أن الوزارة نفذت انشاءات وشراء وصيانة لــــ 139 مسكنا للأسر الفقيرة العام الماضي، وان النظام المحوسب يقوم بترتيب الأسر التي انطبق عليها الشروط والتعليمات والضوابط وفقاً للأولوية، وحسب نوع طلب الإنشاء والشراء والصيانة في كل لواء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات