اغلاق

بعد عمان والشمال .. قطع المياه عن معان بسبب اعتداءات


جراسا -

قالت وزارة المياه والري / سلطة المياه ان احدى ابار المياه الرئيسية المزودة لمحافظة معان قد تعرض للتخريب وسرقة معداته في ساعة متأخرة ليلة الجمعة/ السبت مما ادى الى توقف الضخ من البئر باتجاه خزان سمنة بطاقة (80) مترمكعب / ساعة .

وأوضح  المتحدث الرسمي باسم  الوزارة عمر سلامة ، في بيان وصل "جراسا" ، ان مسلسل الاعتداء على مصادر المياه مازال مستمرا ويؤرق كافة العاملين في قطاع المياه مبينا ان الوزارة / سلطة المياه ومؤسساتها تعمل أقصى ما بوسعها لضمان استمرارية التزويد المائي في جميع مناطق المملكة .

واضاف ان قطاع المياه تفاجأ مجددا بقيام مجهولين ليلة الجمعة بخلع اسيجة بئر سمنة(7) البالغة طاقته نحو (80م3/ساعة) الذي يبعد عن معان نحو (6-7) كم ويبعد عن الشارع الرئيسي نحو واحد كيلو متر وخلع بوابات الحماية عن غرفة التحكم بالبئر وسرقة محتوياته وهي عبارة عن لوحة كهربائية والمعدات الموجودة فيها وكذلك سحب الكوابل الكهربائية الممتدة داخل البئر بغية بيعها كنحاس ( بثمن بخس) وتعطيل تزويد المواطنين في مناطق متعددة من محافظة معان وبالذات قصبة معان بحصصها من مياه الشرب .

وبين ان الوزارة/ سلطة المياه تعمل مع الجهات المختصة والاجهزة الامنية لضبط الفاعلين واعادة تشغيل البئر المزود لمحطة مياه سمنة احدى محطات التزويد الرئيسية لمحافظة معان .

 



تعليقات القراء

مواطن يدفع الفواتير شهريا
لعدم وجود حكم بالإعدام على اعتداء الكهرباء والماء توقع المزيد من الاعتداء
24-08-2019 02:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات