أزمة الباص السريع تطال شارع الاستقلال قريبا


جراسا -

أنجزت أمانة عمان أعمال قواعد الجسر العلوي الخرساني واعمدته الذي سيربط شارع الاستقلال بمبنى محطة الحافلات سريعة التردد المنوي انشاؤها في مجمع المحطة.

وبلغت نسبة إنجاز الاعمال في وصلة جسر المحطة البالغ طوله 150 متر وتأتي ضمن مشاريع الباص سريع التردد حوالي 80% وجاري العمل على تركيب الجسور مسبقة الصب تمهيدا لتجهيز اعمال عقدة الجسر .

ووفقا لمدير المشروع المهندس هادي العبادي سيباشر قريبا باعمال مسار الباص سريع التردد في شارع الاستقلال بطول 60 مترا مع تركيب إشارة ضوئية على شارع الاستقلال لربط مسار الباص بالجسر.

وبين العبادي مسار وكيفية ربط وصلة المحطة في باقي حزم الباص سريع التردد وستكون نقطة إنطلاق الحافلات من المحطة الرئيسية في صويلح ومنها لشارع الملكة رانيا العبدالله وصولا الى دوار المدينة ثم التفرع شمال باتجاه شارع الشهيد مروراً بنفق المشاغل الى تقاطع طارق .

واضاف من تقاطع طارق يتجه مسار الحافلات سريعة التردد لشارع الامير حمزة والذي سيتم فيه عملية ربط مع شارع الاستقلال بإشارة ضوئية نزولا لشارع الاستقلال وصولا الى وصلة جسر المحطة الجاري العمل عليها .

ومن المرجح إنجاز كامل اعمال وصلة جسر المحطة خلال75 يوم من تاريخه وسيتم المباشرة باعمال الارصفة التي ستكون صديقة للمشاة ومهيأة لذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك اعمال الطرق .



تعليقات القراء

الى من يهمه الامر
الرجاء من العقلاء
متابعة تنفيذ هذا المشروع

التنفيذ بهذا الحجم من الدمار وتعطيل مصالح الناس
لا يبشر بخير
25-08-2019 07:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات