اغلاق

نتائج تكميلية التوجيهي الخميس


جراسا -

توقعت مصادر مطلعة، اعلان نتائج الدورة التكميلية لاختبارات الثانوية العامة لسنة 2019 يوم الخميس المقبل بعد الانتهاء من تصحيح كافة المباحث والدخول في مرحلة التدقيق والمطابقة وادخال البيانات.

وستعلن النتائج، من خلال الموقع الإلكتروني ولن يتم عقد مؤتمر صحفي لذلك.

من جانب آخر، تستعد الوزارة لنشر أرقام تحليلية للدورة التكميلية توضح فيها أعداد المتقدمين لكل الفروع وعدد المباحث التي تقدم لها الطلبة بداية الأسبوع المقبل.
واختتمت الدورة التكميلية في الثامن من شهر آب وقدرت الوزارة نسبة المتقدمين لها بـ 20 % من نسبة المتقدمين.
يشار الى ان لجان مختصة تدرس حاليا كافة مفاصل التغذية الراجعة عن امتحان الثانوية العامة بكل تفاصيلها بما فيها الدورة التكميلية، ومن المتوقع إعادة النظر في الحقول والمواد الاختيارية بناء على الملاحظات الواردة من الميدان.
ويتقدم الطلبة المستكملون او المتقدمون للدورة التكميلية لرفع معدلاتهم إلى التنافس عن طريق دائرة القبول الموحد والذي ستحدده وزارة التعليم العالي في حينه.



تعليقات القراء

شموخ البادية
الله ينجح الجميع
24-08-2019 01:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات