اغلاق

طقس حار وتحذير من التعرض المباشر لاشعة الشمس


جراسا -

ترتفع درجات الحرارة بشكل إضافي مقارنة بالأيام الماضية، لتتجاوز مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية.وفقاً للنشرة الجوية الصادرة عن طقس العرب .

وبحسب النشرة الجوية: يسود طقس حار نسبياً إلى حار في أغلب المناطق، وحاراً بشكل لافت في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات خفيفة السرعة، تتحوّل عصراً ومساءً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحذرت النشرة من التعرّض المباشر والطويل لأشعة الشمس وذلك خلال الفترة الممتدة من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى الخامسة عصراً

وفي خليج العقبة:

- الرياح: شمالية غربية معتدلة.
- حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-10 سم).
- درجة حرارة سطح مياه البحر: 28 درجة مئوية.

وأضافت : ترتفع درجات الحرارة ليلاً مقارنة بالفترة الماضية، لتسود أجواء أكثر حرارة وجفافاً من المُعتاد، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات