اغلاق

القبض على سالب مبلغ بمادبا وآخر متخصص بسرقة منازل


جراسا -

ألقى العاملون بالبحث الجنائي القبض على شخص يحمل جنسية عربية اشترك بسلب مبلغ مالي من احد الاشخاص في محافظة مادبا ،وعلى آخر قام بسرقة ١٢ منزل في العاصمة .

وقال مصدر أمني لـ"جراسا" أن شخصا من جنسية عربية تقدم بتاريخ ٢٠١٩/٠٨/٠٢م بشكوى للعاملين في قسم بحث جنائي محافظة مادبا مُدعياً تعرضه للإعتداء والضرب من قبل مجهولين وسلب مبلغ ٢٥٠٠ دينار وثلاثة شيكات كانت بحوزته ، حيث بوشرت التحقيقات لتحديد هوية الأشخاص والقاء القبض عليهم.


وأضاف أن التحقيقات قادت لتحديد هوية أحد المتورطين وهو من جنسية عربية والقي القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بالاعتداء وسلب المبلغ بالاشتراك مع آخرين لا زال البحث جارياً عنهم ، والتحقيقات مستمرة.

وتابع المصدر في سياق متصل أن عدة بلاغات وردت للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة ادعى اصحابها تعرض منازلهم ضمن اختصاص إقليم العاصمة للسرقة من قبل مجهول ، ومن خلال التحقيقات وقع الاشتباه على أحد الاشخاص والقي القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بسرقة محتويات ١٢ منزل في مناطق مختلفة من العاصمة ، والتحقيقات مستمرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات