اغلاق

هبة نور تحصل على "لوك" جديد (فيديو)


جراسا -

قررت الفنانة السورية هبة نور تجديد طلّتها، وتغيير شكلها، وحرصت على مشاركة الفانز بمقطع فيديو من داخل أحد صالونات تصفيف الشعر، حتى يكونوا معها منذ البداية وحتى ظهورها بالـ«لوك» الجديد.

هبة تخلت عن الشعر الطويل، في الوقت الذي فضلت فيه الحفاظ على اللون البني المحمر، وظهرت بشعر قصير، بدت فيه أكثر حيوية وجاذبية، وهو الـ«لوك» الذي أثار اعجاب محبيها، في مقابل عدد قليل منهم أكد أن الشعر الطويل أكثر مناسبة لها. هل أحببت هبة بالشعر القصير؟.

من ناحية أخرى، عادت هبة نور للشاشة مرة أخرى بعد طول غياب، زاد عن 5 سنوات، بمشاركتها في بطولة مسلسل «حرملك» الذي عُرض الموسم الرمضاني الماضي، وذلك أمام سلافة معمار، صفاء سلطان، درة، جمال سليمان، باسل الزارو، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق.

يُذكر أن من أهم أعمال هبة نور، كان فيلم «عندليب الدقي» أمام النجم المصري محمد هنيدي، كما شاركت في عدد كبير من المسلسلات، ومن أبرزها؛ «مطلوب رجال»، «سرايا عابدين»، «صبايا»، «بقعة ضوء»، وغيرهم.




تعليقات القراء

لبيب
اصفر يا اصفاراني... مين اساك عليا
22-08-2019 09:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات