اغلاق

"زين" الراعي الرسمي للبطولة السنوية الثانية لمركز العريان للفروسية غداً


جراسا -

أعلنت شركة زين عن رعايتها الرسمية للبطولة السنوية الثانية للقفز عن الحواجزلعام 2019 التي ينظمها مركز العريان للفروسية على ميدانه الكائن في محافظة مأدبا، صباح غد الجمعة، وذلك بمناسبة مرور عامين على تأسيسه، ووجه المركز دعوات للمركز والاسطبلات ولجميع الفرسان للمشاركة في البطولة.

وسيخوض الفرسان منافسات البطولة على ستة فئات على نحو؛ فئة 80 سم، وفئة 90سم، وفئة 100 سم، وفئة 110 سم، وفئة 120 سم ،وفئة 130 سم، حيث يوفر المركز ٦٠ بوكسه للخيول المشاركة قبل بدء البطولة بيوم، وسيتم تطبيق قانون الاتحاد الدولي للفروسية على فعاليات البطولة مع تطبيق جميع التعديلات.

وتأتي رعاية شركة زين للبطولة استكمالاً لمسيرتها في دعم الرياضة الأردنية التي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتها الهادفة لأخذ دور فاعل في خدمة المجتمع الأردني بكافة فعالياته، ودعم كافة النشاطات الرياضية لخوض غمار المنافسة وتحقيق النجاحات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات