اغلاق

شيرين تثير الشكوك حول حملها (شاهد)


جراسا -

تناولت إحدى صفحات محبي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، صورة حديثة لها برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، وشقيقها محمد من داخل حمام السباحة.

ويعد الظهور نادرًا لشيرين منذ انتشار شائعات حملها، ورغم تكذيب الفنان حسام حبيب للأخبار المنتشرة عن حملها إلا أن شيرين ظهرت بوجه منتفخ جدًا، وحرصت على إخفاء جسدها كله بالماء، حتى لا تظهر معالمه، الأمر الذي زاد من التكهنات حول حملها من جديد.

شيرين، قد انتشرت لها برفقة زوجها حسام حبيب خلال تواجدهما في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ظهرت ببطن منتفخ بعض الشيء وأثار سفر شيرين خلال الفترة الحالية للولايات المتحدة الأمريكية، واعتذارها عن إحياء العديد من الحفلات الفنية إلى إثارة الأقاويل حول استعدادها للإنجاب بالولايات المتحدة مثل غيرها من النجوم.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد أطلقت مؤخرًا أغنية جديدة، وهي تحمل عنوان “الحب خدعة” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وهي من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وألحان صادق الشاعر، وتوزيع وليد فايد.

شيرين عبدالوهاب طرحت منذ فترة ألبوم “نسّاي”، وحققت من خلاله نسب مشاهدات مرتفعة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.



تعليقات القراء

لبيب
هيا حزينة كده ليه !!!
22-08-2019 09:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات