اغلاق

استيفاء 1200 من معتدي على اطباء في "البشير"


جراسا -

استوفت وزارة المالية الأربعاء من ذوي الموقوف على ذمة قضية الاعتداء على الكوادر الطبية في قسم العيون في مستشفى البشير مبلغ 1200 دينار، تعويضا عن الاضرار التي لحقت بممتلكات القسم.

ووفق مدير مستشفى البشير الدكتور محمود الزريقات، استوفت وزارة المالية الأربعاء قيمة التعويض عن الضرر الذي الحقه المعتدي بممتلكات قسم العيون والتي قدرت قيمتها لجنة مختصة بتحديد الاضرار على الممتلكات العامة.

وكان مدعي عام محكمة بداية عمان قرر قبل أسبوعين تمديد توقيف المعتدين على الكوادر الطبية في قسمي العيون والعظام في مستشفى البشير شهرا في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة، اعتبارا من السابع من آب الحالي وذلك بحسب مدير المستشفى الدكتور محمود الزريقات.

وبحسب الزريقات يواجه المعتدون تهمتي الاعتداء على الكوادر الطبية والحاق الضرر بالممتلكات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات