اغلاق

بالفيديو .. فلسطيني حاول خنق "اسرائيلي" اثناء عودته من الاردن


جراسا -

رصد - اعتقلت سلطات الاحتلال، اليوم الأربعاء، مسافرا فلسطينيا في معبر الكرامة "اللّنبي"، أثناء عودته من الأردن، بحجة محاولته خنق جندي إسرائيلي يعمل على المعبر، بواسطة الكابل المستخدم لشحن الخليوي.

وذكرت المصادر الإسرائيلية، أن المسافر وهو مواطن فلسطيني من سكان نابلس (35 عاما)، حاول خنق الجندي الذي كان بلباس مدني لحظة مهاجمته (قال جيش الاحتلال إنه يتواجد في المعبر للحراسة)، مشيرة إلى أن الجندي استطاع أن يفلت من المواطن، والصراخ لطلب المساعدة، وعلى الفور تدخل الحراس المتواجدون في المعبر وتمكنوا من السيطرة عليه واعتقاله.

وقالت المصادر: إن المواطن الذي كان في طريق عودته من الأردن أخضع للتحقيق في المكان، دون أن تعطي مزيدا من التفاصيل حول خلفية وأسباب الحادث.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات