الطفلة سوري الأكثر جاذبية من ابناء نجوم هوليوود


جراسا -

تبين ان سوري ابنة النجمين الهوليوديين توم كروز وكايتي هولمز أكثر جاذبية من باقي أطفال المشاهير إذ تفوقت من حيث الجمال على أولاد الممثلة الأميركية أنجلينا جولي من صديقها براد بيت .


وبحسب لائحة موقع "فوربز" الأميركي حول أكثر أطفال هوليوود جاذبية، حلت سوري كروز البالغة من العمر سنتان في المرتبة الأولى، مع العلم ان هذه اللائحة تشمل أطفال المشاهير الذين لم تتخطى أعمارهم سن الخامسة بالاستناد إلى مدى تركيز وسائل الإعلام عليهم وعلى مدى شهرة والديهم.

وتبين ان سوري كانت محور تركيز وسائل الإعلام أكثر من 3 من أطفال جولي وبيت. واحتل أطفال بيت وجولي شيلو (سنتان) وزهارا (3 سنوات) وباكس المراتب الثانية والثالثة والرابعة على التوالي، واحتلت سام أليكسس وودز ابنة الأميركي تايغر وودز وزوجته إيلين المرتبة الخامسة، وكروز بيكهام ابن نجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا المرتبة السادسة. وكانت المرتبة السابعة من نصيب ماتيلدا روز ليدجر ابنة الممثل الأسترالي الراحل هيث ليدجر وصديقته ميشيل وليامز.












تعليقات القراء

لولو
بتجنن فعلاُ لازم تكون ملكة جمال الاطفال
23-11-2008 12:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات